09-10-2014, 02:31 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Crimson
|
|
رقم العضوية : 4 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011 |
|
فترة الأقامة : 5454 يوم |
|
أخر زيارة : 12-18-2025 (10:00 AM) |
|
المشاركات :
41,480 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|

أخيراً بدأت أفهم بأن هذه الأمور كانت هي الحياة .
وجهة النظر هذه ساعدتني أن أفهم لاحقاً بأنه لا وجود للطريق نحوالسعادة .
السعادة هي بذاتها الطريق , ولذلك فاستمتع بكل لحظة
السعادة هي رحلةوليست محطة تصلها
لا وقت أفضل كي تكون سعيداً أكثر من الآن
عش وتمتع باللحظة الحاضرة
|