09-22-2012, 09:36 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Crimson
|
|
رقم العضوية : 4 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011 |
|
فترة الأقامة : 5453 يوم |
|
أخر زيارة : 12-18-2025 (10:00 AM) |
|
المشاركات :
41,480 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
غسَلكْ ربيْ بالمَاءْ والبردْ لينْ ترضينْ
وترضى القَلوبْ اللي بِفراقكْ حَزينه
رحماكْ ربيْ لاغدى الحملْ حملينْ
حملْ الهوى وحمل القلوب الوليفَه
ادعي لها يا عذب الانفاس بالزين
والله يعوضكْ خير ياهيْ مصيبه
هذي الحياه ودرب ماعنه مبطين
مكتوب ومقدٌر.. ولكلِ نصيبَه
احسنْ الله عزاكْ يا عذبْ 
|