10-19-2011, 07:52 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Deeppink
|
|
رقم العضوية : 3 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011 |
|
فترة الأقامة : 5453 يوم |
|
أخر زيارة : 01-04-2018 (04:20 PM) |
|
العمر : 33 |
|
الإقامة : قلب حبيبى |
|
المشاركات :
2,098 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|

مااا أجمل أن يكون الإنسااان شمسااا ً بين الناااس..
يلتمسون منه دفئهم..
ويشتاااقون له كلمااا غاااب..
مااا أجمل أن يكون الشخص زهرة..
يسااارعون الناااس إليه كي تحضنه أياااديهم..
وما أجمل أن يكون الشخص كتاااب..
يتمنى كل قااارئ يجلس بجااانبه..
كي يقرأ من كلااامه قليلااا ً..
وأن يُعتبر من حروفه كثيرااا..
brb
|