عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-19-2011, 07:52 AM
المشرفات
غربة المشاعر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 5453 يوم
 أخر زيارة : 01-04-2018 (04:20 PM)
 العمر : 33
 الإقامة : قلب حبيبى
 المشاركات : 2,098 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي




مااا أجمل أن يكون الإنسااان شمسااا ً بين الناااس..

يلتمسون منه دفئهم..
ويشتاااقون له كلمااا غاااب..
مااا أجمل أن يكون الشخص زهرة..
يسااارعون الناااس إليه كي تحضنه أياااديهم..
وما أجمل أن يكون الشخص كتاااب..
يتمنى كل قااارئ يجلس بجااانبه..
كي يقرأ من كلااامه قليلااا ً..
وأن يُعتبر من حروفه كثيرااا..
brb

 

الموضوع الأصلي : لانى عاشقة حرة كالامواج لايستطيع احد استعيابى     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : غربة المشاعر



 توقيع :


مصرية العينين
والقلب والروح والهوى

وجمال الروح الشئ الوحيد الذي لا ينال منه الزمن
لا تسألني كيف اعشق صمتا فالحب لا يحلو بغير سكات
فان كانت الكلمات تحسب بالهوى فالصمت يخلق اعظم الكلمات


رد مع اقتباس