عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-19-2011, 07:54 AM
المشرفات
غربة المشاعر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Deeppink
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 5453 يوم
 أخر زيارة : 01-04-2018 (04:20 PM)
 العمر : 33
 الإقامة : قلب حبيبى
 المشاركات : 2,098 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي






أحنّ إلى خبز أمي
و قهوة أمي
و لمسة أمي
و تكبر في الطفولة
يوما على صدر يوم
و أعشق عمري لأني
إذا متّ،
أخجل من دمع أمي!
خذيني ،إذا عدت يوما
وشاحا لهدبك
و غطّي عظامي بعشب
تعمّد من طهر كعبك
و شدّي وثاقي..
بخصلة شعر
بخيط يلوّح في ذيل ثوبك..


حين يأخدنىى السهر في غربتىى يا أمىى
تكووونىى أنتِِِِِ حلو حديثىى
أشتاااق إليكِ مع كل دمعة تحرق خدىى
وأمنىى نفسىى بالأملِ في لقاااءك
يا أكبر عشقىى
بل
يااا كل عشقىى..

بــرْبــ



 

الموضوع الأصلي : لانى عاشقة حرة كالامواج لايستطيع احد استعيابى     -||-     المصدر : منتديات حبة حب     -||-     الكاتب : غربة المشاعر



 توقيع :


مصرية العينين
والقلب والروح والهوى

وجمال الروح الشئ الوحيد الذي لا ينال منه الزمن
لا تسألني كيف اعشق صمتا فالحب لا يحلو بغير سكات
فان كانت الكلمات تحسب بالهوى فالصمت يخلق اعظم الكلمات


رد مع اقتباس