|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
حبيبتى ومليكتى وزهرة حبى ،بالرغم من أنك تسكنين أقصى
الشرق من الأوطان ،ولكن سكن حبك قلبى وكم كانت فرحتى وسرورى وغمرتنى السعادة عندماالتقيت بك هنا،فمازالت كلماتك وأحرفك مطبوعة فى ذاكرتى لم تمحهاالأيام ولاالليالى من أجلك أنت فقط أدمنت كتابة الحروف ،وبفضلك صرت فى انتقائهامبدعاًلأنكِ وحى إلهامى. ورغم غيابك أوابتعادك إلاأنكِ لم تغيبى عنى ،لكن كم تكون فرحتى وتهلل أساريرى عندماأرى حروفك الجميلة تتناثروينزف منهاالحب الحقيقى الصافى ويكاد قلبى يقفزمن مكانه كلما تذوقت حرفاً من حروفك.
الموضوع الأصلي :
رقـصـآت ألـجـنـون (على) ضـوء ألـقـمـر
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
مصطفى منصور
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|