|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
وخزة كاتب... لست مجبر لأفهم آالاخرين من آكون ..! فمن يمتلك مؤهلآت آلعقل وآلآإحسآس~ ."~. سأكون آمآمه ك آلكتآب المفتووح .. !! .. : ×× وعليه أن يحسن اللإستيعاب .. ! والسلام ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|