![]() |
|
![]() |
الإهداءات |
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
![]() تعَاقَبتْ الفُصُولْ ولازِلتُ أنتَظرْ حلّ الصّيفُ حاراً يُوقِظُ الألَمْ وهبّ الخَريفُ مُسقِطاً أوراقَ الشّجرْ وحانَ الشّتاءُ جالباً حنينَ البَشَرْ وهذا الرّبيعُ بِـ أبْهَى حٌُلّة أطلّ يَملأ أحداقَنا جَمالاً وإبداعاً وسِحرْ لكنْ الانتظار الموجع على أنفاسي لازَلَ يَنتَظرُ منْكَ حلُولَ النّظرْ لازِلتُ أنتَظرُ أنْ يَهُزّ ضلُوعكَ الضّلعَ تلوَى الضّلعِ الآخرْ يُوقظُ صَحوَة الحنينْ في جَوفكَ وتأتي إلى مكاني او اسمع صوتك الحنون ولازلتُ انتظربِـ دُمُوعَ عيْنايْ أو ماءَ المَطرْ أمَا آنَ لهُ أنْ يتْلاشَى وهذا الشّوقُ لا يُغتفَرْ أكتِمُ الآهاتَ في قلْبي وأتحمّلْ علّ صبْري يأتي بِكَ مصيراً أو يحلّ بي القَدرْ
الموضوع الأصلي :
ღ♥ღكلَ شيْء فينيُ جرٍيح إلآ فخإمَة كبرِيإئيُ ღ♥ღ مدونتى الخاصه
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
معانى الورد
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|