|
|
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
وذابت روحي.. على فكره كقطرة ندى نقيه .. تعكس شعاع حيآتي المغلفه بأوراق الورد التي ذبلت وانحنت باتجاه ريآح الشمال البارده وداعاً ..روحي
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|