|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
![]() أخيراً بدأت أفهم بأن هذه الأمور كانت هي الحياة . وجهة النظر هذه ساعدتني أن أفهم لاحقاً بأنه لا وجود للطريق نحوالسعادة . السعادة هي بذاتها الطريق , ولذلك فاستمتع بكل لحظة السعادة هي رحلةوليست محطة تصلها لا وقت أفضل كي تكون سعيداً أكثر من الآن عش وتمتع باللحظة الحاضرة
الموضوع الأصلي :
@@مدونتى ابجديات عشقا لا تنتهى فى حضرتى صاحبة الجلاله @@
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
ضى القمر
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|