|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
ماكني اللي هويت
ولا كننا نفسنا عيشتني بالوهم قتلتني بالم عودتني ع الدموع عرفتني ع الندم قلبي معك رجعه كلامك بيسمعه قله يشوف الحياه وان انت ماتنفعه
الموضوع الأصلي :
قولوا (( للغالي )) قولوا له ،
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
معانى الورد
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|