|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
الوفاء
لن يخرج عن ردائى و إن تصنعت عكس ذلك فالنبض يهتف بك ويتدفق لكِ ..! " أتدري" بأني ليس لي سوى أمنية وحيدة أن يكون لي أجنحة لأحلق فى سمائكِ واخطفكِ برغبتكِ أو بدونها وأرتفع بك لعالم لايسكنه سوانا أتعلمى حينها.. سأكون الآنا .... أنا وزياده يا ( أنت ِ ) :: أحتاج لقارورة عطر أملئها بأنفاسك :: " واشتمها عند الغياب " بنت الشموخ فى زمن الإنكسار ضى القمر نبض الحرف الفاخر " أنت ِ " كُنتَ و لا زِلت... في عَين الضَجِيج لغه فرِيده لِأنامِلُكَ الزَرقَاء يا شَقِيقَة الضَجِيجْ نَرجِسيَه مُشَبعه بِسكر المَطَر فحرفك ... يملأ قارورة الروح نشوة العروج يا ضى أنتِ" آنية خلقت من نبض حب جورية بكر تقبل أناملك
الموضوع الأصلي :
كم نحبك انا وقلبى وكيانى وحتى حروفى وكلماتى
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
صدى الحرمان
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|