|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
كلماتك كأنها قطرات ندى تسللت من الأزهار حاملة
معها عبق تلك الأزهار لتحط على متصفحك وكأنها ا للألئ المتناثر تتخلله تلك الكلمات والتي تأسرالقلوب بجميل معناها ورقي طرحها كل الشكر والتقدير والاحترام لك على هذا البوح الراقي ![]()
الموضوع الأصلي :
لى حبيبة كقيثارةٍ جميلة(بقلمى)
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
Bamoot Feek
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|