|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
![]() مااا أجمل أن يكون الإنسااان شمسااا ً بين الناااس.. يلتمسون منه دفئهم.. ويشتاااقون له كلمااا غاااب.. مااا أجمل أن يكون الشخص زهرة.. يسااارعون الناااس إليه كي تحضنه أياااديهم.. وما أجمل أن يكون الشخص كتاااب.. يتمنى كل قااارئ يجلس بجااانبه.. كي يقرأ من كلااامه قليلااا ً.. وأن يُعتبر من حروفه كثيرااا.. brb
الموضوع الأصلي :
لانى عاشقة حرة كالامواج لايستطيع احد استعيابى
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
غربة المشاعر
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|