07-30-2011, 01:51 AM
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Darkblue
|
|
رقم العضوية : 6 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2011 |
|
فترة الأقامة : 5451 يوم |
|
أخر زيارة : 03-01-2018 (05:28 PM) |
|
العمر : 36 |
|
المشاركات :
2,206 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
لا يَدخـلُ الـريَّـانَ إلا صائـمٌ *** أَكْرِمْ بـبابِ الصْـومِ في الأبوابِ
وَوَقـاهـم المَولى بحرِّ نَهـارِهم ***ريـحَ السَّمـومِ وشرَّ كلِّ عـذابِ
وسُقوا رحيـقَ السَّلْسبيـلِ مزاجُهُ *** مِنْ زنجبـيـلٍ فاقَ كلَّ شَـرابِ
هـذا جـزاءُ الصائـمينَ لربِّهم *** سـَعِدوا بخيـرِ كرامةٍ وجَـنابِ
الصومُ جُنَّـةُ صائـمٍ مـن مَأْثَمٍ ***يَنْـهى عن الفحشـاء والأوشابِ
تحياتى توبيك ممتاز
|