|
|
|
#1
|
||||||||||||
|
||||||||||||
|
أخى وحبيبى فادى
إن كان للروعة عنوان فأنت عنوان الروعة وإن كان للجنال والأدب عنوان فأنت لهماعنوان أين أنا من تلك الكلمات التى أغرقتنى حت أذنى ومهماكتبت لك فلن أوفيك حقك ..شكرا لك من القلب على هذه التهنئة الرائعة احترامى
الموضوع الأصلي :
تهنئه خاصه للغالى مصطفى منصور بالالفيه التانيه
-||-
المصدر :
منتديات حبة حب
-||-
الكاتب :
مصطفى منصور
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|